-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بفضل هذا التطبيق الجديد ستدوم بطاريتك لمدة اطول بعد الان


إذا أصبح هاتفك الذكي يتوقف فجأة وبعد وقت قصير جدا من إعادة شحنه أو إذا كنت فقط ترغب في إطالة أمد حياة البطارية قليلا فإليك تطبيق Power Plus الذي يمنحك حلا جيدا لتعرف بالضبط مالذي يتسبب في نضوب طاقة بطاريتك فجأة.

فـ بفضل هذا التطبيق سيكون بإمكانك تحسين طريقة إستهلاك طاقة بطاريتك من قبل التطبيقات المشتغلة في الخلفية وهكذا ستكون على معرفة تامة طوال الوقت بكل التطبيقات التي تستهلك بشكل أكبر طاقة بطاريتك وسيكون بإمكانك إيقاف التطبيقات التي لاتحتاجها وبذلك ستوفر بعض الدقائق الإضافية من حياة البطارية خاصتك. وإنطلاقا من قائمة Power Plus، ستطلع بالضبط على عدد الدقائق الإضافية التي ربحتها من حياة بطاريتك عندما توقف تشغيل التطبيقات التي يقترحها التطبيق عليك.

كما سيكون بإمكانك في أية لحظة الإطلاع على الوقت المتاح أمامك قبل أن تنضب طاقة البطارية تماما، حتى تعرف متى يتوقف جهازك عن الإشتغال وحتى نسبة الشحن المتاحة على الجهاز، كمايمكنك حتى أن تدبر وقت الشحن لتستفيد من طاقة جهازك لأقصى حد.

أخيرا تبقى الإشارة إلى أن Power Plus يمكنك كذلك من النفاذ إلى تقرير ملخص حول إستعمال كل تطبيقاتك، حيث سيمكنك من الإطلاع بالضبط على التطبيقات التي تستهلك أكثر من طاقة بطاريتك وتتمكن من إيقاف تشغيلها مباشرة
للتحميل من هنا

عن الكاتب

ابو حمزة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

JUST ANDROID