-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق Skype Lite نسخة مضغوطة من سكايب

Skype Lite هي نسخة صغيرة الحجم من تطبيق Microsoft الشهير، والذي يمنحك عمليا نفس الخصائص التي يحظى بها الإصدار الرسمي، ولكنه يتميز بكونه لايحتل إلا نصف المساحة من الذاكرة على هاتفك. فقد تم تصميم هذا التطبيق خصيصا للهند والدول المجاورة لها، حيث يستطيع الإشتغال بشكل جيد حتى إذا كانت جودة الإتصال بالإنترنت محدودة.

سيكتشف مستخدمو Skype Lite خصائص جديدة مقارنة بالتطبيق الأصلي، من قبيل دعم الرسائل النصية، وإدماج جهات الإتصال من على الهاتف. أضف إلى ذلك أنه سيمكنك من مراقبة إستعمالك لرصيدك من بيانات الإنترنت. وهناك خاصية أخرى جديدة والتي يمكنك إستعمالها من الحصول على إنتاجية أكبر.

أما بغض النظر عن هذه الخصائص الجديدة، فتطبيق Skype Lite يمنحك كل ما تتوقعه من تطبيق يحمل هذا الإسم: المراسلة الفورية، إرسال الصور والفيديوهات، المحادثات بالفيديو، وغيرها. وكل ما تحتاجه لتتمكن من النفاذ إلى أي من هذه الخصائص هو الحصول على حساب خاص على Microsoft.

يمنحك Skype Lite كل خصائص تطبيق Skype الرسمي، إلا أنه لايحتل إلا نصف مساحة الذاكرة التي قد يحتلها الإصدار السابق على جهازك. كما أن أهم خاصية يتميز بها هذا التطبيق وأكثرها فائدة، تتمثل في كونه يمكنك من القيام بمكالمات سكايب بكلفة منخفضة ودون أن تستهلك كل رصيدك من بيانات الإنترنت على هاتفك.
للتحميل من هنا

عن الكاتب

ابو حمزة
  1. Your article is extremely useful. Every day your diary inspire ME nice deal} and helped to develop one thing new like I actually have developed a replacement app call of duty android game apk this is often great and pleasurable.Thanks for the awing posts, please keep updated often.

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

JUST ANDROID