-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق رائع لتشغيل اليوتيوب في الخلفية


هذا هو التطبيق الذي يتيح لك تشغيل الفيديوهات اليوتيوب في الخلفية. وبفضل هذه الميزة يمكنك استخدام التطبيق كمشغل الموسيقى والاستفادة من الملايين من الصوتيات التي يمكن العثور على موقع يوتيوب حتى مع إقفال شاشة الجهاز الخاص بك

استخدام FireTube هو بسيط حقا. فقط اضغط على الفيديو لبدء تشغيله تلقائيا في وضع الموسيقى. بدلا من مشاهدة الفيديو كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى سترى صورة ثابتة أثناء الاستماع إلى الصوت. بهذه الطريقة، التطبيق يستهلك بيانات أقل بكثير من خطك.

بمجرد أن يبدأ الصوت بالاشتغال يمكنك إغلاق التطبيق أو إيقاف تشغيل الشاشة. لا تقلق صوت يبقي يشتغل دون أي مشاكل يمكنك حتى إيقاف الموسيقى والصوتيات التغيير مثلما كنت تفعل مع أي مشغل موسيقى وغيرها.

 تطبيق FireTube التطبيق الممتاز الذي يحول أساسا المحتوى كاملا من يوتيوب إلى مكتبة الموسيقى الجديدة. أفضل شيء هو أنه يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حسابك في YouTube والاستماع إلى قوائم التشغيل المخصصة الخاصة بك.
للتحميل من هنا
اللهم اني ابرء نفسي من استخدامه فيما لايرضي الله
لاتجعل الله اهون الناظرين اليك ، اعلم ان الله يراك

عن الكاتب

ابو حمزة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

JUST ANDROID