-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لعبة البقاء على قيد الحياة بعد كارثة نووية


هذه اللعبة هي لعبة بقاء على قيد الحياة وإستراتيجية حيث سيكون عليك أن تساعد عائلة تحاول الإستمرار على قيد الحياة بعد حدوث كارثة نووية. وأول شيء سيكون عليك القيام به خلال الثواني الأولى قبل الإنفجار هو أن تجمع كل الموارد التي تتوفر عليها في المنزل. حيث سيكون بإمكانك أن تؤمن بعض الماء والطعام، ولكن سيكون من الجيد أيضا أن تحصل على خريطة، وأقنعة غازات، والمصابيح اليدوية، والوقود إذا تمكنت من ذلك.

وبعد أن تدخل إلى الملجأ، سيكون عليك أن تحاول البقاء على قيد الحياة ما أمكنك ذلك. وللقيام بذلك، فسيكون بإمكانك أن تطهو طعامك، أو أن تصنع أدوات مختلفة، وبطبيعة الحال فسيكون بإمكانك كذلك أن تستكشف الخارج وتحاول إيجاد أي شيء تستطيع إستعماله. ولكن عليك أن تكون حذرا لأن الخروج بدون أقنعة واقية من الغازات، قد يعرضك لخطر حقيقي.

وبحسب ماتمكنت من إلتقاطه خلال الثواني الأولى من اللعبة، فالباقي سيكون أكثر صعوبة أو أقل. فمثلا، إذا لم تتمكن من إنقاذ طفل العائلة، فستنقصك شخصية من شخصيات اللعبة لمساعدتك في مغامرتك لاحقا، مما سيجعل الأمور أصعب بالنسبة لك.

هذه اللعبة هي إذن لعبة فريدة ومسلية جدا من ألعاب البقاء على قيد الحياة والتي تمنحك طريقة لعب جد مغرية. أما الرسومات فهي قد تبدو قديمة بشكل مبالغ فيه ربما، ولكنها على كل حل تبقى لعبة تستحق التجريب
للتحميل من هنا

عن الكاتب

ابو حمزة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

JUST ANDROID