-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

يوتويب تطلق ميزتها للتواصل الاجتماعي "Community"

كما كان متوقعا و كما أشارت لذلك عدد من وسائل الإعلام المختصة خلال الفترة الماضية، أعلنت منصة الفيديو التابعة لشركة جوجل عن إطلاق ميزة جديدة تتعلق بالتواصل الاجتماعي و تهدف إلى تقريب الموقع أكثر فأكثر من مواقع أخرى كفيسبوك أو إنستغرام و تويتر.
و في الوقت الذي قررت فيه عدد من مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك و تويتر و إنستغرام التركيز على مجال عمل يوتويب و هو الفيديوهات، فإن يوتيوب قررت القيام بهجمة معاكسة و تطوير ميزة التواصل الاجتماعي على موقعها من خلال تخصيص فضاء جديدة لهذا الغرض يحمل إسم "Community".
يوتيوب كشفت عن الميزة الجديدة مساء أمس على مدونتها لإلكترونية الرسمية، و كما تم الإشارة لذلك منذ مدة من قبل تسريبات متعددة فإن ميزة "Community" التي ستأخذ مكانها بين تبويبات الموقع ستسمح للمستخدمين بنشر مجموعة من المحتويات الجديدة كالصور و الصور المتحركة و الفيديوهات و الروابط بالإضافة إلى التحاور مع متابعي صاحب الفيديو.
و جدير بالذكر أن الميزة الجديدة ما زالت غير متوفرة لجميع المستخدمين و أنها متوفرة حاليا فقط بالنسبة لعدد قليل من اليوتوبرز العالميين قبل تعميمها في وقت لاحق على جميع المستخدمين.

عن الكاتب

ابو حمزة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

JUST ANDROID