-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قم بإنشاء فريقك الخاص من نجوم كرة القدم الحقيقيين

المتطلبات
تتطلب نسخة آندرويد 4.1 أو أحدث
Golden Manag هي لعبة إدارة متعلقة بالرياضة حيث يعتني اللاعبون بفريق كرة القدم الخاص بهم. عليك تخطيط التمارين، إنشاء الإصطفافات، برمجة إستراجيتك، إمضاء العقود، وبالطبع، قيادة الفريق عبر أكثر الألعاب صعوبة.

من خلال القائمة الرئيسية في Golden Manager يمكنك بسهولة النفاذ إلى الأقسام المختلفة في ناديك. الشيء الأكثر أهمية - أو على الأقل الجزء الأكثر تأثيرا في فريقك - هو الإصطفاف. داخل هذه القائمة، يمكنك اختيار قائمة لاعبين 11 ضمن تشكيلة البداية والذين سوف يبقون في الإحتياط. يمكنك أيضا اختيار مهاجميك، بالإضافة إلى نوع الإستراتيجيا التي تريد استخدامها في الألعاب.

خاصية أخرى مهمة للغاية هي قائمة التحويلات. هناك يمكنك المراهنة على اللاعبين الذين هم حاليا عملاء مجانيون. سوف تجد هناك كل شيء من مشاهير العالم مثل ميسي، مارسلو، و بوقبا للاعبين الاقل تكلفة من فرق تصنيف ثان. كل اللاعبين مصنفون وفق إحصائياتهم الحالية (بما في ذلك صورة).

الألعاب في Golden Manager تدور في الوقت الراهن وضد لاعبين حقيقيين، مما يعني أنه عليك إنتظار الوقت المبرمج لها لتتم. بمعنى آخر، لا يمكنك لعب 20 لعبة في مساء واحد؛ عليك الإنتظار من أجل منافسة لاعبين آخرين.

Golden Manager لعبة رائعة لمحاكاة كرة القدم بتراخيص رسمية للاعبين (وليس الفرق). وهي كافية لتجعلك مشدودا لساعات.
للتحميل اضغط هنا

عن الكاتب

ابو حمزة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

JUST ANDROID