-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موقعين لكتابة اسمك باشكال احترافية وتصميم الشعارات بدون برنامج

تابعنا على التيليجرام اضغط هنا

موقعين لكتابة اسمك باشكال احترافية وتصميم الشعارات بدون برنامج
سنتعرف اليوم على اسهل طريقة لتصميم شعار او لكتابة اسمك بشكل احترافي بدون برنامج  مع امكانية اختيار من بين مجموعة كبيرة من التصاميم والاشكال لاسمك باشكال احترافية ثلاثية الابعاد بدون خبرة سابقة في مجال التصميم وبدون برامج . وذالك بواسطة موقعين يقدمان لك امكانية تصميم لوجو او كتابة اسمك باشكال احترافية مجانا وبدون برنامج فوتوشوب .

الموقع الاول : cool text اضغط هنا

هدا الموقع يعتبر من افضل المواقع لتصميم شعارات  لوجو  او كتابة النصوص باشكال احترافية بحيث يتوفر على ازيد من 120 شكل جاهيز لتطبيقه على شعار موقعك او على اي نص تريده , مع امكانية التعديل واضافة المؤثرات على النص اون لاين .
الشرح: بعد الدخول الى الموقع ستضهر لك مجموعة كبيرة من التصاميم قم بالضغط على الشكل الدي يعجبك , ثم ستضهر لك صفحة الاعدادات كما هو موضح في الصورة التالية ..

1 هنا تكتب النص الدي تريد  التئثيرات عليه
2 من هنا لاختيار نوع الخط
3 لاختيار حجم الوجو
4 لتعديل على التئثيرات , تغيير الالوان والتحكم في المسافة بين كل حرف وغيرها من التعديلات على تصميمك
5 اتيار صيغة الصورة وادا كانت الصورة متحركة يجب عليك اختيار صيغة gif
6 لحفض الوجو او الشكل النهائي للنص

الموقع الثاني : cool fonts اضغط هنا
وهدا الموقع هو الأخير يتيح لك امكانية تصميم شعار logo او كتابة اسمك بشكل احترافي وبدون برامج , ويتميز هدا الموقع ببساطته وسهولة استخدامة لاضافة المؤثرات على النص ,
الشرح:
بعد الدخول الى الموقع قم بكتابة النص الدي تريد اضافة التأثيرات عليه في خانة text ثم ابدأ في التعديل على النص باختيار الشكل ونوع الخط.

الصور التي صممتها في المواقع

عن الكاتب

ابو حمزة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

JUST ANDROID